الرقابة الادارية تضبط 9 مخالفات في مدرسة بسوهاج

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 11 يناير 2017 - 8:42 مساءً
الرقابة الادارية تضبط 9 مخالفات في مدرسة بسوهاج

كتب سيد ابوسيف
واصلت هيئة الرقابة الإدارية بسوهاج بحملاتها المكبرة اليوم بالتعاون مع مديرية الصحة والتربية والتعليم والتموين بالمحافظة بقريتي أولاد علام والمجابرة بمركز جرجا حيث تم تفقد الوحدتين الصحيتين بأولاد علام والمجابرة ومدرسة مجمع بيت علام الابتدائية .
وتبين وجود نقص في الاجهزة والمستلزمات الصحية والأدوية في الوحدتين الصحيتين وأجهزة معطلة ووجود عدد من الاجهزة الطبية الجديدة بوحدة صحة المجابرة ولم تستغل ، بالإضافة إلي سوء حالة المبني ووجود بعض التشرخات .
وقامت الحملة بتفقد مدرسة مجمع بيت علام بجرجا وتلاحظ تهالك الاثاث وسوء الحالة الإنشائية وعدم نظافة دورات المياه وعجز في عدد من التخصصات للمعلمين والإداريين ، ووجود حجره دراسية مليئة بالأثاث المتهالك ، وتم ضبط مخالفات مالية وإدارية جسيمة.
وقامت الحملة بتحرير 99 محاضر مخالفات لاشتراطات الامن والسلامة ، وتحرير محضرين نظافة ومصادرة كمية من زجاجات العصير مجهولة المصدر وذلك لبعض المحلات التجارية بالقريتين .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة فرسان الميدان الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.