مصرع طالب صدمه قطار بسوهاج

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 9 يناير 2017 - 12:43 مساءً
مصرع طالب صدمه قطار بسوهاج

كتب سيد ابوسيف
لقى طالب فى بداية العقد الثانى من العمر مصرعه عقب اصطدام القطار رقم 800 المميز بالقرب من مزلقان أولاد نصير البحرى دائرة مركز سوهاج تم نقل الجثة لمشرحة مستشفى سوهاج العام.

كان اللواء مصطفى مقبل مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من مركز شرطة سوهاج يفيد بوفاة طالب اصطدم به أحد القطارات.

وبالفحص تبين من التحريات التى أشرف عليها المقدم هانى صقر مفتش مباحث المركز وقادها الرائد نصر طه رئيس مباحث مركز شرطة سوهاج بإصطدام القطار رقم 80 مميز القاهرة أسوان بـ “الشريف . ع . م . ع” 23 سنة عامل حال عبوره شريط السكة الحديد من مكان غير مخصص لعبور المشاه مما نتج عنه وفاته – وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى سوهاج العام.

وبسؤال شقيقه طالب أيد ما جاء بالفحص ونفى الشبهة الجنائية، لم ينتج عن ذلك ثمة تأخير بحركة سير القطارات ، بتوقيع الكشف الطبى على الجثة بمعرفة مفتش أفاد بعدم وجود شبهة جنائية فى الوفاة وأيدت تحريات إدارة البحث الجنائى ذلك، تحرر عن ذلك المحضر رقم 300 إدارى المركز لسنة 2017 وبالعرض على النيابة العامة صرحت بدفن الجثة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة فرسان الميدان الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.