دويدار خارج الزمالك فى الشتاء وتخذير رئيس الزمالك من سهر اللاعبين

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 9 يناير 2017 - 7:46 مساءً
دويدار خارج الزمالك فى الشتاء وتخذير رئيس الزمالك من سهر اللاعبين

كتب عمرعادل

اقترب أحمد دويدار مدافع فريق الزمالك من الرحيل عن القلعة البيضاء خلال فترة الإنتقالات الشتوية الجارية، بعد تلقيه عرضًا كويتيًا، ورغم محاولات مسئولي الزمالك خلال الفترة الماضية الإبقاء على اللاعب لكن بات الأقرب هو رحيله بسبب رغبته في الرحيل، ورغم تأجيل اللاعب الإعلان عن قراره النهائي إلى ما بعد بطولة أمم إفريقيا 2017، لكنه يسعى للرحيل بحثًا عن المشاركة.

– وجه مسئولو نادي الزمالك تحذير شديد اللهجة إلى لاعبي الفريق بعدم السهر خلال الفترة القادمة، وشدد مسئولو الزمالك على اللاعبين بضرورة الإنضباط والإلتزام ووضع كل تركيزهم داخل الملعب فقط، خاصة ان السهر لفترات طويلة يؤدي إلى تشتيت ذهنهم بصورة كبيرة وهو ما يثير غضب الإدارة البيضاء.

– يحاول محمد حلمي المدير الفني لفريق الزمالك خلال الفترة الحالية التركيز على الجانب البدني للاعبين والوصول بهم إلى الفورمة المثالية لتعويض فترة توقف بطولة الدوري وتأثير ذلك على لياقتهم، ويركز مدرب القلعة البيضاء في الجزء الثاني من برنامج الإعداد على الجانب الفني.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة فرسان الميدان الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.