اثنين شهداء من كفرالشيخ فى العمل الارهابى اليوم بالعريش

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 9 يناير 2017 - 11:09 مساءً
اثنين شهداء من كفرالشيخ فى العمل الارهابى اليوم بالعريش

كتب احمد محمد ابورحاب
الالاف من أهالى برج البرلس وروينه ينتظرون وصول جثامين شهداء العريش..بمشاركة محافظ كفرالشيخ ومدير الأمن
ينتظر الالاف من أهالي روينة وبرج البرلس بكفرالشيخ وصول جثامين شهداء حادث كمين المطافى، جراء الهجوم الإرهابي الذي استهدف كميناً بحي المساعيد بقسم ثالث العريش بمحافظة شمال سيناء، اليوم الاثنين.
والذى أسفر عن استشهاد المجند عامر جمال عبد الباقى الغنام 22عاماً من قرية روينه مركز كفرالشيخ، والمجند محمد رمضان محمد العزبي، 21 عامًا من مدينة برج البرلس .
ومن المقرر ان تقام جنازة عسكرية وشعبية بمسقط رأس الشهداء فور وصول الجثامين، بحضور اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، واللواء سامح مسلم مساعد وزير الداخلية_مدير الأمن والقيادات الشعبية والتنفيذية، فيما يترقب الالاف من الأهالى وصول جثامين الشهداء وسط حالة من الحزن.
وكان مصدر أمني في شمال سيناء، صرح إن سيارة ملغومة يقودها انتحاري اقتحمت كمين “المطافي” في منطقة حي المساعيد بمدينة العريش، ما أسفر عن تدمير الكمين تبعه هجوم مسلح على قوات الكمين، ما أسفر عن سقوط عدد من الشهداء وإصابة آخرين، بينهم مدنيين.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة فرسان الميدان الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.