القبض على وكيل مكتب بريد جمصة لاستيلائه على 262 ألف جنيه

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 9 يناير 2017 - 10:54 مساءً
القبض على وكيل مكتب بريد جمصة لاستيلائه على 262 ألف جنيه

كتب : احمد ذكي
تمكنت مباحث شرطة البريد بمنطقة وسط الدلتا اليوم الاثنين من إلقاء القبض على وكيل مكتب بريد جمصة لإستيلائه على 262 ألف جنيه من دفاتر العملاء بطنطا.
وتلقي اللواء سامي غنيم مدير مباحث شرطة البريد إخطارا من اللواء حازم الذهبى رئيس مباحث المصلحة يفيد بتمكن كل من العقيد رجب العشماوي رئيس فرع مباحث البريد وسط الدلتا و المقدم عمرو الحو وكيل فرع مباحث البريد وسط الدلتا بمدينة طنطا وقوات من الشرطة السرية والنظامية من ضبط”م الـ م عرفة “38 سنة وكيل مكتب بريد جمصة التابع لمنطقة دمياط مقيم دمياط 2 الشارع الرئيسي التوفيقة كفر سعد بعد استيلائه علي مبلغ 262 ألف و885 جنيه من عدد 6 دفاتر توفير خاصة بالعملاء.
وتبين من التحريات الأمنية التى أجرتها بمباحث بريد وسط الدلتا تحت إشراف المقدم عمرو الحو ان المتهم كان يقوم بايداع المبالغ داخل دفتر العميل ولم يتم تسديدهم للهيئة ويتم الاستيلاء عليها بدون وجه حق وتحررالمحضر 3 /371 مكتب مباحث بريد وسط الدلتا بطنطا وتم المحضر الصادر من بريد وسط الدلتا برقم محضر 10878 جنح مركز كفر البطيخ دمياط وتم عرض المتهم علي النيابة العامة وقررت حبس المتهم 15 يوما على ذمة التحقيقات.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة فرسان الميدان الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.