مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 8 يناير 2017 - 11:22 مساءً

“دار السلام” بسوهاج يتبرع بـ 100 ألف جنيه لمسجد وكنيسة العاصمة الإدارية
قام أهالى مركز دار السلام بمحافظة سوهاج بتقديم شيك بمبلغ 100 الف جنيه كتبرع من اهالى المركز، للمساهمة فى انشاء اول مسجد وكنيسة بالعاصمة الادارية الجديدة.، وذلك استجابة لمبادرة السيد عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية بالتبرع للمسجد والكنيسة.
وأشاد الدكتورايمن عبد المنعم محافظ سوهاج، بالمبادرة التى تقدم بها الأهالى بمركز دار السلام بمحافظة سوهاج، وأوضح ان تلك المبادرة تعد رسالة قوية بتغير الثقافة وسيادة روح المحبة والتسامح لدى اهالى مركز دار السلام، الذى اصبح مثالا يحتذى به فى اتمام المصالحات وانهاء الخصومات الثأرية، التى كانت عائقا لعملية التنمية بالمركز، واصبح مركز دار السلام الان يشهد العديد من المشروعات التنموية .
يذكر أن اعضاء مجلس النواب عن دائرة مركز دار السلام، قد تقدموا اليوم الى المحافظ نيابة عن أهالى دار السلام، بشيك بمبلغ 100 الف جنيه تبرع من أهالى مركز دار السلام للعاصمة الادارية الجديدة، وذلك على هامش جلسة الصلح التى عقدت اليوم بقرية نقنق بمركز دار السلام.
ومن جانبه قال طارق رضوان عضو مجلس النواب عن دائرة دار السلام، بان مبادرة تبرع أهالى دار السلام لصالح العاصمة الادارية الجديدة، تأتى للتأكيد على دعم مسيرة التنمية، ودعم روح المحبة والتسامح والمواطنة التى تدعو اليها الأديان السماوية .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة فرسان الميدان الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.