دكتورة مها العطار .. إنتعاش الإقتصاد المصرى فى الربيع القادم ولن نرى عمرو أديب على الشاشة هذا العام ومحمد هنيدى يلاقى مصير محمد سعد فى الفشل فضائح جنسية تلاحق الشخصيات العامة

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 2 يناير 2017 - 11:29 صباحًا
دكتورة مها العطار .. إنتعاش الإقتصاد المصرى فى الربيع القادم  ولن نرى عمرو أديب على الشاشة هذا العام  ومحمد هنيدى يلاقى مصير محمد سعد فى الفشل  فضائح جنسية تلاحق الشخصيات العامة

دكتورة مها العطار .. إنتعاش الإقتصاد المصرى فى الربيع القادم

ولن نرى عمرو أديب على الشاشة هذا العام

ومحمد هنيدى يلاقى مصير محمد سعد فى الفشل

فضائح جنسية تلاحق الشخصيات العامة

كتب / عمرو سعيد

تحدثت الدكتورة مها العطار فى حديث خاص لموقع فرسان الميدان أن هناك مفاجأت ستحدث فى عام 2017 منها إنتعاش الإقتصاد المصرى فى الربيع القادم ، وبحسابات الطاقة سيكون عام جيد فى كل المجالات مع المزيد من الفرص لتطوير حل المشكلات فى البلاد .. على الرغم من حسابات المنجمين والأبراج الخاطئة والذين يحذرون من خطر المجاعة والمظاهرات فى مصر .. تتحدث د مها العطار أن التنجيم ليس له مجال بحسابات الطاقة ، لأن حسابات الطاقة دقيقة ، وللأسف مازال هناك من يستمع للمنجمين فى المجتمع .. والتنبيه هنا أن علم الطاقة هو علم قديم وكل العالم يستخدمة إلا نحن .. وعند الحديث يربطة الناس بالتنجيم وهذا ليس صحيحآ تمامآ .

– وبحسابات هذا العام سيلقى الفنان محمد هنيدى مصير محمد سعد فى الفشل ومشاكل لدخولة فى مرحلة صعبة هذا العام .. كذلك النجم عمرو أديب سيلقى الكثير من المصاعب والمشكلات بسبب تأثير عناصر هذا العام عليه ، وقد لا نشاهدة على الشاشة هذا العام ، حيث الكثير من الناس التى تشملهم التغيرات سيكون هناك تغييرات كبيرة فى حياتهم مثل الانتقال من المنزل و تغيير العمل ، وإصابة بواسطة الألات المعدنية ، وهناك الاشتباك في مجال الأسرة أو مجال العلاقات البشرية والزواج وحالات الإنفصال ، وينبغي الحذر من الرياضة الخطيرة مثل قيادة السيارات السريعة ، الغطس.. الخ ، ويجب الحد من السفر نحو الاتجاه الغربي ولا ينصح لأحد أن يجلس وظهره ضد الشرق هذا العام .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة فرسان الميدان الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.