بالفيديو .. رسالة من رونالدو لأطفال سوريا: “أنا معكم”

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 25 ديسمبر 2016 - 8:20 مساءً

أعرب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن دعمه لأطفال سوريا، ووصفهم بـ “الأبطال الحقيقيين”، داعيًا إياهم إلى التحلّي بالأمل.
وقال كريستايو في مقطع فيديو مصوّر لصالح منظمة “سايف ذا تشيلدرن” الإنسانية : “مرحباً، هذا الفيديو لأجل أطفال سوريا، نحن نعلم بأنكم تعانون كثيراً”.
وأضاف الدون: “أنا لاعب كرة قدم مشهور جداً لكن أنتم الأبطال الحقيقيين. لا تفقدوا الأمل، العالم معكم، نحن نهتم لأمركم، أنا معكم”.
من جهتها، أكدت المنظمة أنّ رونالدو عمل معها خلال الأعوام الماضية “لتسليط الضوء على أمور هو شغوف بها، بما فيها معاناة الأطفال السوريين”، وأنه استخدم “صورته وانتشاره لإبقاء الحاجات الإنسانية لأطفال سوريا في الواجهة خلال الحرب المستمرة منذ ستة أعوام”.
وأوضح أحد مسؤولي الملف السوري في المنظمة، أنّ “رونالدو ليس فقط أحد أبرز لاعبي كرة القدم في العالم، إلا أنه أصبح أيضاً منارة أمل للملايين من الفتية والفتيات في العالم، والأمل هو أمر يحتاج إليه أطفال سوريا الآن أكثر من أي وقت مضى”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة فرسان الميدان الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.