إعلاميون من أجل المرأة” تستضيف حفل توقيع ديوان الشاعرة منى حواس

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 19 ديسمبر 2016 - 10:16 صباحًا
إعلاميون من أجل المرأة” تستضيف حفل توقيع ديوان الشاعرة منى حواس

كتب حسن الشامي
تستضيف مؤسسة إعلاميون من أجل المرأة، أمسية شعرية وحفل توقيع لديوان الشاعرة المصرية، منى حواس، والديوان يحمل إسم “حكايات بنات”، الصادر عن الهيئة العامة للكتاب، وذلك يوم الاثنين 26 ديسمبر الساعة السادسة مساءً، بمقر المؤسسة في 14 شارع إسماعيل سرى المنيرة.
تقدم الأمسية الشاعرة سارة عابدين، وتناقش الديوان الكاتبة شيماء طلبة مع الشاعرة منى حواس.
يذكر أن منى حواس من مواليد محافظة الفيوم حاصلة على بكالوريوس العلاقات الدولية – كلية التجارة الخارجية – جامعة حلوان، حاصلة على جائزة التميز في شعر العامية من المجلس الأعلى للثقافة عام 20144 عن ديوان “آخر السكة بدايتها”، حاصلة على جائزة شعر العامية من المجلس الأعلى للثقافة عام 2015 عن ديوان “مرايات” بالهيئة العامة لقصور الثقافة، وحاصلة على المركز الأول في مسابقة النشر الإقليمي لعام 2016.
وصدر لها “عشرة جنيه” ديوان شعر، عن الهيئة العامة لقصور الثقافة ٢٠١٣ و”غصنين محبة” ديوان شعر، عن دار الأدهم للنشر والتوزيع ٢٠١٤ و “مجرد حلم” ديوان شعر، عن الهيئة المصرية العامة للكتاب ، ٢٠١٥ و”مرايات” ديوان شعر، عن الهيئة العامة لقصور الثقافة 2016 و”حكايات بنات” ديوان شعر، عن المجلس الأعلى للثقافة 2016 وكفاءة الجهاز الإداري في إدارة الأزمات والكوارث “دراسة بحثية، عن دار المكتب العربي للمعارف ٢٠١٥

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة فرسان الميدان الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.